Friday 8 September 2017

الدرس التخطيط الحلقة المفقودة في تصميم دورة التعليم الإلكتروني


تخطيط الدرس: الحلقة المفقودة في تصميم التعلم الالكتروني دورة تخطيط الدرس التخطيط العبرة ليست موضوع نموذجي في دورات وبرامج التصميم التعليمي، على الرغم من الدورات وبرامج التعليم تشمل دائما. ونتيجة لذلك، عدد قليل من معرفات دون خلفيات التعليم معرفة كيفية وضع خطط الدرس. على الرغم من وضع خطة الدرس للتعلم الإلكتروني يشبه في العديد من الطرق لوضع خطة الدرس للتعلم بقيادة المدرب، وهناك أيضا اختلافات. معرفات بحاجة إلى أن نتذكر أنه لا يوجد مدرب في الوقت الحاضر الذاتي التعلم الإلكتروني، وبسيطة مثل هذه الأصوات، يستغرق بعض التعود. هذا المفهوم هو الصعوبة بمكان فهم للمدربين موقف متابعة ذوي الخبرة والميسرين الذين جديدة لتصميم التعليم. لقد وضعت نماذج لنوعين من خطط الدروس: النسبية وتفصيلا. كل له متطلباته الخاصة والغرض (ق). تتطلب خطة الدرس النسبية للID لتطوير نفس الدرس لطريقتين تسليم مختلفة: بقيادة المدرب والتعليم وجها لوجه، والذاتي التعلم الإلكتروني. الخطة التفصيلية الدرس يسأل معرفات لتوضيح تعليمات لكل هدف التعلم / الأداء. وللتدليل على استخدامها، وسوف توفر مثالا من كل نوع، واستمرار سبيل المثال من استخدام ميزة عدد الكلمات من Microsoft Word. خطط الدروس المقارنة تساعد خطط الدروس المقارنة لكفالة أن تتضمن النفس وتيرة التعلم الإلكتروني على الزر & ldquo؛ صوت المدرب وردقوو]؛ خطط الدروس المقارنة مفيدة بشكل خاص لمصممي تعليمي الذين جديدة لالتعلم الإلكتروني. كما أنها مفيدة لمصممي تعليمي الذين لديهم خبرة مع التعليم الإلكتروني فقط، وربما يكون في يوم من الأيام حاجة لتطوير التعليم وجها لوجه. وجهة القالب هو اجبار مقارنة بين وضعي تسليم التعليمية، وجعل الخلافات بينهما صريحة إلى ID. الرقم 4 مقطع من خطة الدرس المقارنة

No comments:

Post a Comment