Wednesday 13 September 2017

يتداول الزوج


يتداول الزوج دليل الصناعة: دليل الكلية: أناند أغراوال - 09206 Sulagn Patanaik - 09150 السيد فيفيك غوبتا البروفيسور ديفي براساد Bedari والدكتور جبع M. غوبتا CapitalVia العالمي لبحوث المحدودة حول تجارة CapitalVia لماذا الزوج؟ مشروع نطاق الهدف ما هو تداول الزوج؟ منهجية تحليل استراتيجية ملاحظات النتائج القيود نطاق المستقبل الزوج تداولاته 1 نوفمبر 2010 CapitalVia العالمي لبحوث المحدودة البحث المكثف في سوق الأوراق المالية للعملاء: مكاتب الهند عموم في الهند: بنغالور واندور التوسع بمعدل سريع الزوج تداولاته 1 نوفمبر 2010 لماذا يتداول الزوج فرصة استراتيجية مكانة في السوق الهندية فقط FOREX يتداول الزوج رد: تجارة الزوج مرحبا BIG SHORT، ويسعدني حقا أن نرى شخص نشط جدا في الزوج تداولاته لهذا الوقت الطويل. بصراحة أنا أيضا تجارة منهجية تداولات الزوج بتفان الوحيد لآخر 3 سنوات. أضع بلدي الأولية 4 سنوات مقابل لا شيء ولكن بلا جدوى AFL، وأنظمة التداول والمؤشرات. TIPS، وما يدعو الآن أنا TARDE زوج الوحيد التجارية بناء على تحركات الأسعار. بصراحة ITS مربحة حقا بعوائد أكثر من 60 إلى 70٪ من العائدات سنويا. حساب ط تشمل هم الآخرين قليلا من CO-التكامل، وعلاقة غير مجدية حقا. منذ بمهنة أنا مهندس والمبرمج البرمجيات جدا، لذلك أنا وضعت البرنامج شخصيا لحساب مجموعات مربحة ومنذ لدي خوادم في الولايات المتحدة وبالتالي فإن النظام يحتفظ تشغيل كل يوم لإجراء العمليات الحسابية. منذ عاصمة بلدي التجارة وافرة لذلك عقد الصفقات ليس كثيرا إدارة MTM problamatic وطبعا ... هي الرئيسية. اقدر استعدادكم لمساعدة الناس هنا. نأمل الحصول على اتصال قريبا كما قلت سوف PM لك. وأنا أيضا هناك لمساعدة الجميع في أي نوع كلما لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment