Monday 4 September 2017

تداول استراتيجية الدروس


استراتيجية التداول: دروس أساسيات استراتيجية التداول. اسمحوا لي أن أشرح لك كل ما عندي من "مؤشرات" التي تساعد لي 'guesstimate' (تخمين + تقدير) "العرض والطلب" الديناميات الأساسية جدا من السوق غامض وللقبض على التغييرات حسب وعند حدوثها. قل لي إذا كنت اللاعبين مهتما لأن هذا هو التقنية العالية. بل هو أيضا النهج الأكثر شجاعة وفريدة من نوعها لتحليل اتجاهات السوق. وأنا أفهم أن كل واحد منكم قد لا تكون مهتمة في ذلك. إذا كان الأمر كذلك، الثابتة والمتنقلة تجاهل هذا البريد الإلكتروني). الافتراضات الأساسية والإطار. كل الأخبار، والعمل تغذية، نتيجة للشركات، توصية المحلل أو أي شيء كنت قد تفكر في يؤثر على الاسهم "سعر (قائمة بتلك العوامل المؤثرة سوف تصل الى مئات). كما كنت ممتنا، التأثير المشترك لجميع هذه العوامل في كثير من الأحيان على درجة من التعقيد، 'غامضة' وعوض أنه غالبا ما يجعلنا نعتقد أن الأسواق هي "مجنون". ومع ذلك، كل هذه التنمية يغلي بشكل مستمر وصولا الى "التحولات" من منحنيات العرض والطلب وهذا بدوره يدفع الأسعار إلى "مجموعة" مختلف. وتحول الطلب ومنحنى العرض ديناميكية للغاية ويصعب تفسير كل على حدة. أحاول لمشاهدة وتفهم هذا المستوى المتدني جدا من سلوك السوق وهذا كل ما هو استخدام اليومي prices - المفتوحة، العليا والدنيا، وانهيار بعض الأحيان وحدة التخزين. وأنا أفهم أن واحدة لا يمكن أبدا أن يكون صحيحا المائة في المائة عن الأسواق. لذلك أنا استهداف أنني يجب أن تكون حقيقية 70٪. (لذلك الثابتة والمتنقلة لا علة لي إذا كنت مخطئا، ولكن سأكون سعيدا حقا لمناقشة الإخفاقات ونتعلم منها.) التجارة فقط عندما يكون احتمال الربح هو ثلاثة أضعاف من الخسائر المحتملة. التحلي بالصبر والانتظار لمثل هذه الفرصة. الأشياء الثلاثة المذكورة أعلاه تعطيني ثلاثة أسعار مختلفة: سعر العمل (الذي لشراء أو بيع)، سعر stoploss (السعر الذي أود أن نعترف بأن الذي أدليت به خطأ، وستتوقف عن خسائري من تراكم مزيد) و السعر المستهدف (الذي أود أن الكتاب الربح إذا أنا صحيح). وخلافا لمعظم المحللين الآخرين، وأعطي أهمية كبيرة لسعر مفتوح يوميا. فتح السعر هو السعر الذي الأوراق المالية / السوق يبدأ التداول. أسعار أمس، التطورات بين عشية وضحاها، والمقالات الصحفية والتقارير ليلا الأعمال التجارية وغيرها، وكذلك المستثمرين من المؤسسات وجميع أنواع التجار مع 'المنزلية' تداول البداية عندما يفتح السوق. وبالتالي فإن سعر الفتح هو مؤشر جيد للغاية لفهم تأثير الكلي من كل شيء معا ما حدث منذ إغلاق السوق يوم أمس وافتتاح اليوم. أرجو أن أكون قادرا على جعل وجهة نظري واضحة معك. التوجيهية المبادئ والأهداف. لا يكون الثور أو دب. جعل MARKET TREND صديقك بدلا من القتال معها وجها لوجه. سلامة رأس المال FIRST. انتظر الفرص والقيام بالتحليل مكافأة المخاطر قبل اتخاذ يغرق ومن ثم تؤمن بنفسك بدلا من الاعتقاد في الآخرين. كل ما يهم في هذه اللعبة هو MONEY يمكننا أن نجعل وليس الانطباعات نخلق على الآخرين حول كيفية الذكية ونحن. اتبع حدود وقف الخسارة والربح الكتاب في المستويات المستهدفة إلا إذا كان لديك أقوى الإشارات التي توحي بغير ذلك. MY إطار العمل: الظروف . شيء جدا الأساسي أعمل مع شرط. وكمثال على ذلك حالة نموذجية هي: سعر الفتح اليوم هو أكبر من ارتفاع سعر الأمس. أنا أعمل مع العديد من مثل هذه الظروف كل منها بعض المؤشرات أو قياس التغيرات التي تحدث في الطلب أو العرض أو كليهما. إشارات. كل إشارة عبارة عن مجموعة من بعض الظروف ربما 5 أو أحيانا 10 التي تحققت كل ذلك معا. كل إشارة هي بمثابة اختبار نموذجي لقياس التغيرات في الطلب و / أو منحنيات العرض. ويمكن أيضا أن ينظر إليه باعتباره السيناريو. الإجراءات. كل SIGNAL أن يأخذ مكان يعطيني الأمور التالية: نوع من الإشارات: شراء أو بيع أو الانتظار. الأسعار Stoploss واستهداف بعض الأحيان. ملخص أول 4 الدروس: 3 نوفمبر، 1999. انقر هنا لمشاهدة الرسوم البيانية على كيفية أداء الدروس. الجميع. كل أربعة الدروس نجاحا كبيرا. آمل يا رفاق فهم وتقدير توقيت والمنطق هذا النهج يحقق. كان الدرس 1. (الرسم البياني) إشارة الدب Fullstop. اختبرنا ذلك في الأربعاء 8/11/99 10:30 (خلال ساعات السوق) على مؤشر NASDAQ عندما كان 2520 أو نحو ذلك، ونحن تومض بشكل واضح ابتداء من الاتجاه الصعودي. (راجع التاريخ والوقت والتخطيط NASDAQ / الأسعار). إذا كنت تتبع ذلك، وكان هذا في اليوم الأول من موجة الصعود الحالية التي اتخذتها ل3000 بالإضافة إلى اليوم، ونحن قد تعقب إشارة على الانترنت. لذلك كان مثل، وحصلنا على متن القطار خلال 4 ساعات الأولى. لا شيء كان دقيقا جدا للإشارة إلى نهاية الاتجاه الهابط وبداية الاتجاه الصعودي. (انظر هذا على الرسم البياني لبورصة ناسداك) كان الدرس 2. الإشارة Gangotri. اختبرنا ذلك خلال ساعات التداول في بورصة ناسداك ولكن إذا كنت قادرا على تذكر بشكل صحيح، قد ناسداك مرتفعا عندما أغلقت الأسواق في ذلك اليوم. وبالتالي فإن الشرط مشاركة في SIGNAL فشلت (السعر الوثيق اليوم يجب أن يكون أقل من أسعار الافتتاح والاغلاق يوم أمس.) وفعلا تم إنشاء أية إشارة في ذلك اليوم. (ولكن إذا كنت قد طبقت Gangotries إلى حالات أخرى، مكافأة الخاص ستكون أعلى بكثير في المتوسط). 3. (الرسم البياني) SIGNAL الدرس KICK. اختبرنا على AOL في الثلاثاء 9/21/99 4:41 (بعد إغلاق السوق). إذا كنت قادرا على تذكر، أغلقت AOL في 85 أو نحو ذلك في ذلك اليوم وكان ذلك في اليوم الأول من الحالي RUN BULL AOL والتي اتخذت ذلك من 85 إلى مستوى 140 اليوم. (انظر هذا على الرسم البياني للAOL) وكانت 4. (الرسم البياني) SIGNAL الدرس JUMP. اختبرنا بنجاح على BRCM في الأربعاء 9/22/99 03:13. هل تذكر أن البريد الإلكتروني؟ (.. "نوعا من مزيج نادر الحدوث، وهذا هو شيء قوي جدا وقوية جدا). BRCM في ذلك اليوم قد أغلق عند 113 واليوم هو في 150. MIND جيدا، وكان هذا أيضا THE FIRST DAY التيار BULL RUN BRCM ل. هذه هي الدروس الأربعة حتى الآن. ولكل واحد منهم هو نجاحا كبيرا. (انظر هذا على الرسم البياني للBRCM) أي تعليقات. الدرس 1. كامل وقفة. 11 أغسطس 1999. اسمحوا لي أن أكتب وأنا أرى كيف السوق اليوم (NASDAQ) كمثال. اليوم فمن المرجح أن نحصل على إشارة جيدة الذي أسميه FULLSTOP.

No comments:

Post a Comment